موقع السلطة
السبت، 27 نوفمبر 2021 05:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برلماني: إلغاء مد حالة الطوارئ رسالة للعالم على استقرار مصر

النائب محمد المنزلاوي
النائب محمد المنزلاوي

قال النائب محمد المنزلاوي، وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن إلغاء قرار مد حالة الطوارئ، يؤكد للعالم كله أن مصر أصبحت واحة الأمن والاستقرار على مستوى منطقة الشرق الأوسط بأسرها وإفريقيا متوجهاً بالتحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذا القرار الذي أسعد الشعب المصرى العظيم خاصة أن هذا القرار يؤكد للعالم كله أن مصر أصبحت دولة مستقرة وآمنة.

وأكد المنزلاوى، في تصريحات له اليوم، أن هذا القرار جاء بعد النجاحات الكبيرة التى حققتها فى مواجهة ظاهرة الأرهاب الاسود نيابة عن العالم، موجهاً التحية والتقدير لصقور وأبطال القوات المسلحة المصرية والشرطة الوطنية على تضحياتهم الكبيرة التى قدموها لتنعم مصر بالأمن والاستقرار.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر أصبحت واحة للأمن والاستقرار في المنطقة، وانطلاقا من ذلك قرر لأول مرة منذ سنوات إلغاء تمديد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

وقال السيسي في ديباجة هذا الإعلان التاريخي "يسعدني أن نتشارك معا تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد".

البنك الأهلي - فون كاش
مصر قانون الشرق الأوسط السيسي وكيل لجنة الصناعة أبطال القوات المسلحة المنزلاوي الارهاب الأسود الجمهورية الجديدة إلغاء مد حالة الطوارئ
CIB
CIB