موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يرفض طلب محمد الشناوي: «مش هينفع»

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أن الجهاز الطبي للأهلي رفض طلب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بالمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة الأسماعيلي المقبلة في الدوري ليكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الزمالك المقرر لها 5 نوفمبر المقبل في الدوري.

وأوضح عبدالغني، خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر عبر قناة الشمس ، أن الشناوي تحدث مع الجهاز الطبي للأهلي بشأن إستجابته للبرنامج التأهيلي الذي يؤديه حالياً، وذهب الحارس الدولي إلى إنه يرغب في المشاركة تدريجياً في التدريبات الجماعية بعد مباراة الأسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري.

وقال الشناوي أنه سيكون جاهز للمشاركة في قمة الكرة المصرية يوم 5 نوفمبر لو بدأ المشاركة تدريجياً في تدريبات الفريق بعد مباراة الأسماعيلي.

لكن طلب محمد الشناوي قوبل بالرفض خوفاً من تفاقم إصابته حيث أعلن الجهاز الطبي أن مشاركة الحارس في مباراة الزمالك ستكون مُجازفة طبية ومن الأفضل غياب الحارس عنها لأنه مازال بحاجة لخوض تدريبات تأهيلية وفردية لأكثر من أسبوعين ثم يخوض بعدها التدريبات الجماعية.

وعن اتحاد الكرة أكد عبدالغني، أن الثنائى أحمد حسام عوض ومحمد الشواربى عضوا اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، رفضا طلب عدد كبير من أندية الجمعية العمومية بالاستقالة من منصبهما لاجبار أحمد مجاهد على الرحيل عن الجبلاية.

وقال عبدالغني، إن الثنائى عوض والشواربى تلاقا اتصالات من عدد كبير من أندية الجمعية العمومية للخروج من المأزق الحالى من خلال الاستقالة، وبالتالى رحيل مجاهد على أن تدير لجنة التظلمات الانتخابات المقبلة ولكن عوض والشواربى رفضا الطلب وتمسكا بالاستمرار.

البنك الأهلي
الأهلي أخبار الأهلي محمد الشناوي مصر رياضة السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB