موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب بالاتحاد الإنجليزي: محمد صلاح معجزة كروية

اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي
اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي

أشاد إبراهيم هلهول، مدرب بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بأداء النجم المصري محمد صلاح، بعدما قاد فريقه ليفربول للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب «أولد ترافورد»، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي شهدت تألق محمد صلاح بشكل كبير الذي سجل 3 أهداف «هاتريك» وصنع هدف آخر.

وقال «هلهول»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «90 دقيقة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، الذي يُعرض على شاشة «المحور»، أن هناك أجواء كبيرة من السعادة والفرح بين مشجعي ليفربول، بالإضافة للجاليات العربية والمصرية، واصفًا ما حققه صلاح خلال مباراة اليوم بأن ليلة القدر فتحت أمامه، واصفًا في الوقت ذاته محمد صلاح بالمعجزة الكروية، حيث أسعد صلاح الملايين من مشجعي ليفربول، وكذلك المصريين ، مشددًا على أن صلاح يواصل تألقه ويؤكد أنه الأفضل.

وأوضح مدرب بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن محمد صلاح تحول لـ«مرعب» لحراس المرمى في الدوري الإنجليزي، وأعطى لفريقه في مباراة اليوم ثقة قوية ضد مانشستر يونايتد، إذ بهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، مما يُشجع ليفربول على المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي.

فيما وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة للاعب محمد صلاح: «أطلب يا ابنى اللى أنت عاوزه واللى بتحلم بيه، وكنا معاك ومش هنحسدك ولا ننبر عليك.. وهنقول ما شاء الله تبارك الله، بس خليك في ليفربول، العتبة حلوة».

 

 

 

البنك الأهلي
محمد صلاح بسمة وهبة ليفربول الإتحاد الإنجليزي السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB