موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيومي عن صلاح: أفضل من ميسي ورونالدو

محمد صلاح
محمد صلاح

علق المحلل الرياضي خالد بيومي، على فوز ليفربول الساحق، اليوم، على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، موضحا أن هذه المباراة كانت محط أنظار العالم كله، وليس مصر فقط.

وأكد «بيومي»، عبر مداخلة هاتفية، مساء اليوم الأحد، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن الحديث عن هذه المباراة في وسائل الإعلام العالمية فاق الحديث عن الكلاسيكو الذي جمع ريال مدريد وبرشلونة اليوم، مشيرا إلى أن تنافس اللاعب المصري محمد صلاح، مع اللاعب البرتغالي كريستانو رونالدو على لقب هداف الدوري الإنجليزي، كان من الأسباب التي زادت الزخم حول تلك المباراة أيضا.

وشدد على أن صلاح أفضل من ميسي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنيتن، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وليس هذا فقط؛ بل هو الأفضل في العالم حاليا.

وأضاف أن الوقت الحالي لا يمكن فيه المنافسة بين محمد صلاح وكريستانو رونالدو، مؤكدا أن كل العوامل تصب في مصلحة نجم ليفربول، موضحا أن صلاح هو الأكثر تاثيرا على نتائج فرقته كما أنه الأكثر تهديفا، إضافة إلى أنه الأكثر تأثيرا على جماهيره أيضا، وبالتالي في التوقيقت الحالي صلاح يتفوق على رونالدو وأسماء كبيرة جدا على مستوى العالم؛ بما فيهم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.

وأشار المحلل الرياضي، إلى أن رونالدو وميسي، لاعبين كبيرين قدما مستويات ثابتة لأكثر من سنوات طويلة، ولكن الآن الجميع يعلم مدى تأثير صلاح مع ليفربول، والذي إذا غاب عن فريقه سيظهر مدى تأثيره الكبير.

 

وحول صراع جائزة أفضل لاعب في العالم، أوضح أنه وفقا لأداء «صلاح» خلال آخر شهرين؛ فهو الأفضل في العالم بكل تأكيد حاليا، لكن تلك الجائزة تخص ما قدمه اللاعبون خلال الموسم الماضي، والذي شهد تألق أكثر من لاعب وإحرازه لعدد من البطولات سواء مع فريقه أو منتخب بلاده، مثل الإيطالي جورجينهو، والذي حقق لقب دوري أبطال أوربا رفقة ناديه تشيلسي الإنجليزي.

 

البنك الأهلي
محمد صلاح خالد بيومي رونالدو ليفربول ليفربول ومانشستر يونايتد السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB