موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل مباراة الإسماعيلي.. الأهلي راحة لمدة 24 ساعة

الأهلي والحرس الوطني
الأهلي والحرس الوطني

منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبيه راحة سلبية غدا الاثنين، قبل استئناف التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا بأحد فنادق الإسكندرية يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، حيث فضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية غدا قبل بدء الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي ودخول معسكر مغلق.

وكان الأهلي قد تأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت مساء امس على ستاد السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بعدما سبق وتعادل 1ـ1 في لقاء الذهاب.

وفي نفس السياق، تلقى محمد محمود، لاعب الأهلي، وعدا من بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، بالحصول على فرصة خلال المباريات القادمة بمسابقة الدوري العام.

وكان موسيماني قد اتهم بعدم اشراط محمد محمود عن عمد بعد نهاية مباراة الأهلي والحرس الوطني رغم الفوز بنتيجة كبيرة وهي 6-1، في اللقاء الذي أقيم على ستاد السلام.

واجتمع موسيماني بعد المباراة بمحمد محمود وأكد له على أهميته في الفريق وضرورة تواجده وعليه أن يتحلى بالصبر من أجل الحصول على الفرصة المناسبة له.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الأهلي بيتسو موسيماني راحة سلبية التدريبات الجماعية برج العرب مسابقة الدوري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB