موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بسبب كورونا.. طلعت يوسف يغيب عن مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

وجه الجهاز الطبي بنادي الإسماعيلي طلب بعدم تواجد طلعت يوسف المدير الفني، على مقاعد بدلاء مواجهة الأهلي في افتتاح بطولة الدوري الممتاز.

ويلعب الأهلي مع الإسماعيلي يوم الأربعاء، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري العام.

ونصح الجهاز الطبي بضرورة ابتعاد طلعت يوسف عن أجواء التدريب مؤقتا من لحين استرداد عافيته الصحية بشكل كامل بعد إصابته بفيروس كورونا.

حيث يعانى طلعت يوسف من ضيق تنفس يعيق عودته لممارسة مهام عمله بشكل كامل لتصبح قيادته للدراويش فى مواجهة الأهلى المقبلة محل شكوك كبيرة.

ويقود الجهاز المعاون لطلعت يوسف تدريبات الدراويش طوال الفترة الماضية وسط تواصل بشكل يومى مع طلعت يوسف فى كل شئون الفريق لحين تعافى المدرب.

ويعكف طلعت يوسف المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على دراسة مباريات فريق الأهلى من داخل شقته بالإسكندرية التى يقضى فيها فترة العزل الطبى للتعافى من فيروس كورونا وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف للمارد الأحمر قبل ملاقاته بإفتتاحية مسابقة الدوري الممتاز.

ويخضع طلعت يوسف خلال الساعات القليلة المقبلة لمسحة طبية جديدة للوقوف على حالته بعد أن جاءت المسحة التي خضع لها في وقت سابق إيجايبة ليتم التأكد من إصابته بالفيروس اللعين وخضوعه للعزل الطبي وفقاً لبروتوكول وزارة الصحة.

ويسعى جهاز الدراويش لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل سواء فى النواحى الفنية والبدنية قبل انطلاق مسابقة الدورى العام فى نسختها الجديدة و المقرر لها الاثنين المقبل.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الجهاز الطبي الإسماعيلي مسابقة الدوري الممتاز الأهلي طلعت يوسف
tech tech tech tech
CIB
CIB