موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جلسة في الأهلي مع أجاي لفسخ التعاقد

أجاي
أجاي

تشهد الساعات الجارية، جلسة خاصة بين أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، مع أحد أجانب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

يدخل فريق الاهلي مواجهة هامة أمام نظيره الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا والتي ستقام في السادسة مساء اليوم السبت على استاد السلام الدولي بالقاهرة.

وكان الأهلي قد تعادل امام الحرس الوطني بطل النيجر بهدف لكل منهما، في لقاء الذهاب الذي اقيم الأسبوع الماضي، وسجل هدف الفريق الاحمر، علي معلول من ركلة جزاء.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي": "أمير توفيق يحاول خلال الساعات الجارية في جلسة مع اللاعب جونيور أجايي جناح أيسر الأهلي بتسوية مستحقاته والرحيل عن النادي".

يذكر أن النادي الأهلي قد قرر قيد اللاعب جونيور أجايي في قائمة انتظار الموسم الجديد بسبب خروجه من حسابات بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

جونيور اجايي يواصل الغياب عن مران الاهلي

وأضاف المصدر: "جونيور أجايي تلقي عروض شفهية خلال الفترة الماضية من أندية ليبية أبرزها أهلي طرابلس وكذلك نادي الهلال السوداني ولكن طلبات اللاعب المالية كبيرة تتسبب في عرقلة الصفقة فضلًا عن رفضه الرحيل سوي بالحصول على 850 ألف دولار من الأهلي وهي قيمة مستحقات الموسم المتبقي في عقده مع النادي".

وأوضح المصدر: "الجلسة تأتي لإقناع اللاعب باتخاذ خطوة الرحيل والحصول على جزء من مستحقاته وتسوية مستحقاته مع النادي".

وأشار المصدر: "اللاعب يغيب عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة ولا يشارك في مران الأهلي مما أكد عدم رغبته في استكمال مشواره مع النادي".

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر أمير توفيق مدير التعاقدات النادي الأهلي القلعة الحمراء أجاي
tech tech tech tech
CIB
CIB