موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

النصر السعودي يسعى لضم محمد الشناوي في يناير

الشناوي
الشناوي

يعمل مجلس إدارة نادي النصر ، برئاسة مصالي المعمر ، على 3 صفقات أجنبية ، خلال فصل الشتاء المقبل ميركاتو ، بعد الانتكاسة الآسيوية الصادمة.

وأهدر النصر فرصة الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2022 ، بعد سقوطه أمام الهلال بهدفين مقابل هدفين ، في نصف النهائي ، على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض.

رحيل تاليسكا.. إعلان انضمام لاعب الأهلى ضمن ثلاثي أجنبي للنصر السعودي في يناير

وبحسب آخر التقارير السعودية والمصرية ، عاد النصر بقوة للمفاوضات مع محمد الشناوي ، حارس مرمى الفراعنة والأهلي المصري ، ليضمه في يناير المقبل.

تجدر الإشارة إلي أن الأهلي المصري قد رفض عرضا بقيمة 6 ملايين دولار ، الصيف الماضي ، من النصر للتعاقد مع الشناوي.

كما أعلنت صحيفة "اليوم" أن البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب النصر قدم طلباً رسمياً للإدارة بالتعاقد مع ظهير أجنبي جديد ، حيث وقع الاختيار على أحد اللاعبين العرب ، لتقوية. هذه الوضعية.

وتؤكد الأنباء الواردة من داخل نادي النصر، أن هذا اللاعب العربي الذي سيتعاقد مع النصر في مركز الظهير الأيسر. هو عبد الكريم حسن لاعب السد القطري.

وأخيراً ، أكدت أكثر من صحيفة مكسيكية ، مفاوضات إدارة النصرة مع مونتيري ، على التعاقد مع قلب الهجوم الأرجنتيني الأصل روجيليو فونيس موري ، شقيق المدافع العالمي الحالي راميرو.

- من يرحل عن النصر في الصيف؟

وهنا ، سيتعين على النصر الاستغناء عن 3 أجانب في فريق كرة القدم الأول ، من أجل تسجيل هذه الصفقات الجديدة.

ويبدو أن راميرو فونيس موري ، وسط دفاع النصر ، سيكون الضحية الأولى ، خاصة في ظل الانتقادات الموجهة إليه ، لعدم تقديمه الإضافة الفنية للفريق.

أما الثاني فقد يكون من المهاجمين المغاربة عبد الرزاق حمدالله. بسبب مشاكله الكثيرة ، وقرب انتهاء عقده ، أو الكاميروني فنسنت أبو بكر ، الذي لم يعرض عليه أي شيء للتوسط له ، حتى الآن.

والاسم الثالث ، الأرجنتيني بيتي مارتينيز ، قد يكون ، من خلال إعارته لمدة 6 أشهر أو أكثر ، حتى يستعيد مستواه الفني ، حيث تعرض لإصابة في الرباط الصليبي ، مما أبعده عن الملاعب لأكثر من 7. الشهور.

لكن بيتي قد تستمر مع النصر ، في حال صحة الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية ، حول تخطيط البرازيلي أندرسون تاليسكا للرحيل عن الفريق ، في الشتاء.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر نادي النصر صفقات أجنبية الميركاتو الانتكاسة الآسيوية محمد الشناوي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB