موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميا.. الإسماعيلي يرفض إذاعة مباراة الأهلي بالدوري

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان منع بث مباراة الفريق أمام الأهلى على الهواء مباشرة والمقرر لها الأربعاء القادم فى افتتاح الدورى العام بنسخته الجديدة ،وذلك لعدم سداد الشركة الراعية “برزنتيشن” مستحقات النادى المالية المتأخرة والمقدرة بنحو 44 مليونا ونصف المليون جنيه .

كما قرر مجلس الإدارة عدم دخول أية مواد إعلانية لمضمار ملعب برج العرب مع إخطار جميع الجهات المعنية،وذلك لحين سداد المبلغ بشكل كامل ، بغية الحفاظ على حقوق النادي.

الإسماعيلي يرفض إذاعة مباراة الاهلي رسميًا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداده لمواجهة نادي الحرس الوطني بطل النيجر في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء على ملعب الأهلي بالسلام، في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين حيث يسعي الأهلي للانتصار خاصة بعد التعادل في مباراة الذهاب.

ويُنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده للمباراة اليوم على ملعب التتش، ويحسم موسيماني التشكيل الذي يخوض به المباراة.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر مجلس إدارة الإسماعيلي الإسماعيلي إبراهيم عثمان مباراة الإسماعيلي والأهلي الدوري رفض إذاعة مباراة الأهلي والإسماعيلي
tech tech tech tech
CIB
CIB