موقع السلطة
الجمعة، 3 ديسمبر 2021 07:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يكشف آخر التطورات في ملف تجديده مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، لأول مرة عن تفاصيل تجديد عقده مع الريدز وتطورات المفاوضات التي بدأت منذ فترة.

ودخل محمد صلاح ووكيله رامي عباس، في مفاوضات مع ليفربول لتجديد تعاقده الذي ينتهي عام 2023، بعد تألقه الملفت للأنظار في الفترة الأيرة.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» إن ملف تجديد تعاقده في يد مسؤولي ليفربول، لكنه يفضل البقاء حتى نهاية مسيرته داخل الريدز.

وشرح: «ملف التجديد لا يتوقف عليّ. إذا سألتني أود أن أبقى حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير، فهذا ليس في يدي».

أكمل: «الأمر يعتمد على ما يريده النادي، وليس ما يعتمد على. في الوقت الحالي، لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول، وهذا من شأنه أن يحزنني».

أكمل تصريحاته «الأمر صعب، لا أريد التحدث عنه. هذا سيجعلني حزينًا حقًا في الوقت الحالي، لا أرى نفسي ضد ليفربول لكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل».

وفي سياق متصل ذكرت شبكة ESPN الإخبارية الإنجليزية أن إدارة ليفربول حسمت قرارها بشأن عقد محمد صلاح بعدما رأت أن تجديد عقد المصري سيكون أسهل من التفكير في ضم هالاند، بعد ظهور مؤشرات صفقة المهاجم النرويجي.

وأشارت الشبكة الاخبارية إلى أن «مو» يطالب براتب أسبوعي قدره 400 ألف إسترليني، مما سيؤدي إلى مشكلة طويلة الأجل رغم تألق المهاجم المصري وبدايته القوية هذا الموسم في البريميرليج ودوري الأبطال، إذ يصنفه كثيرون بأنه الأفضل في العالم حاليًّا.

وكشفت الشبكة أن هالاند يطالب براتب سنوي 30 مليون إسترليني إذا غادر بوروسيا دورتموند صيف العام المقبل، أي ما يزيد على 500 ألف إسترليني أسبوعيا.

ولفتت إلى أن ما يعقد مهمة الليفر في ضم هالاند، التكاليف المالية الأخرى للصفقة مثل الشرط الجزائي في عقد النرويجي وقيمته 68 مليون إسترليني فضلا عن عمولة وكيل أعماله مينو رايولا.

سجل محمد صلاح 12 هدفًا في 11 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم مع ليفربول، ويستعد لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

البنك الأهلي - فون كاش
مصر اخبار مصر السلطة موقع السلطة محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول الريدز تجديد عقد محمد صلاح
CIB
CIB