موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أنغام تدعم الخطيب بعد أزمته الصحية.. سلامتك يا غالي على قلوب المصريين

أنغام
أنغام

حرصت الفنانة أنغام على تقديم رسالة دعم إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد تعرضه لوعكة صحية أمس، ونقله إلى أحد المستشفيات، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات «تويتر» صورة للخطيب، وعلقت عليها قائلة: «سلامتك ألف سلامه كابتن محمود الخطيب الغالي على قلوب المصريين بإذن الله شده وتزول يارب».

وكان الكابتن محمود الخطيب تعرض لأزمة صحية خلال الحفل الذي أقيم أمس لتكريم رئيس النادي الأسبق حسن حمدي، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في القاهرة، بسبب معاناته من مشاكل في عينيه اليمنى، وسيقوم الخطيب خلال الساعات القادمة بإجراء التحاليل والأشعة اللازمة لمعرفة سبب تلك الأزمة، وطرق علاجها.

وجاءت تلك الأزمة في نفس توقيت استعداد الخطيب لإعلان قائمته الخاصة بانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي القادمة، وقال الخطيب خلال الاحتفالية: «الناس يعذروني، عندي مشكلة شوية في عيني اليمين مش شايف بيها كويس، عشان كده جايب حد يساعدني، والدكتور حازم ياسين بشكره جدا؛ لأنه فضى نفسه ليا يوم كامل من أجل معرفة طبيعة مرضي».

وفي سياق أخر انتشرت الفترة الماضية الكثير من الشائعات والأخبار التي تفيد بارتباط الفنانة أنغام من مخرج مشهور، ولكنها خرجت بعد ذلك ونفت تلك الشائعات.

 

 

 

ونشرت عبر خاصية الاستوري على «انستجرام»: «للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة، وسخيفة زيها، كفاية سخافة يا سخيفة منك ليها».

البنك الأهلي
أنغام محمود الخطيب الخطيب كابتن الخطيب الفنانة أنغام النادي الأهلي أزمة الخطيب الصحية السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB