موقع السلطة
الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021 11:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

لميس الحديدي: علينا التحلي بخُلق النبي محمد في ذكرى المولد النبوي

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

هنأت الإعلامية لميس الحديدي، المصريين بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، قائلة: «غداً يحل المولد النبوي الشريف ونتذكر في هذه المناسبة دوما التحلي بخلق الرسول الكريم وسيرته العطرة».

وأشارت، الحديدي، خلال حلقة اليوم من برنامج «كلمة أخيرة»، الذي يعرض عبر شاشة «on»، إلى أن الرئيس السيسي حرص على أن يهنئ المصريين بهذه الذكرى العطرة، مؤكدًا أن الرسول عليه الصلاة والسلام تحمل المسؤولية بشجاعة.

وتابعت: «السيدة انتصار السيسي أيضا هنأت المصريين بهذه المناسبة العطرة حيث ذكرت أن النبي الذي ضرب أروع المثل في سمو الخلق واللسان الصادق والإنسانية الرفيعة، وأدعو الله في هذه الذكرى العطرة الطيبة أن يحمي مصر وشعبها، وأن يعيد هذه الليلة المباركة بالخير واليمن والبركات على جميع الشعوب العربية والإسلامية».

من ناحية أخرى، تطرقت الحديدي، إلى عودة ظاهرة «الذئاب المنفردة» في أوروبا، موضحةً أن القلق يتصاعد على الصعيد الأوروبي، حيث قتل النائب ديفيد إميس، يوم الجمعة، متأثرًا بجراحه، بعد أن تعرض للطعن مرات عدة، خلال حضوره تجمّعا في دائرته الانتخابية في جنوب شرق إنجلترا.

 

 

 

وأشارت إلى أن هذه الظاهرة تعني أن العمليات الإرهابية المدارة لا تكون تحت عباءة تنظيم معين وإنما تكون عمليات يقوم أشخاص إرهابيون بصفتهم، خاصة عقب الفتح الاقتصادي الذي شهدته أوروبا بعد الحجر الصحي بسبب ظروف جائحة كورونا.

البنك الأهلي - فون كاش
لميس الحديدي المولد النبوي انتصار السيسي السيسي الرئيس السيسي السلطة مصر موقع السلطة أخبار
CIB
CIB