موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

حكاية فنان تسبب في بكاء فريد الأطرش

فريد الأطرش
فريد الأطرش

تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو للقاء نادر للفنان القدير حسين فهمي تحدث من خلاله عن كواليس مشاركته في فيلم " نغم في حياتي" مع الفنان الراحل فريد الأطرش.

وقال حسين فهمي خلال لقائه مع المذيعة سوزان حسن، إن المخرج هنري بركات أخبره أن النجم السوري يستعد لتقديم قصة للكاتب الفرنسي مارسيل بانيول، وأنه أكد لبركات أن القصة مناسبة لفريد.

وأكمل فهمي حديثه، قائلا أنه كان مترددا في قبول دوره بالفيلم، وذهب ليعتذر عنه، إلا أن الأطرش استقبله بالأحضان والدموع ووجه الشكر لموافقته أن يشاركه بطولة "نغم في حياتي" لأنه يشعر أنه سيكون أخر فيلم له قبل وفاته.

وأشار فهمي إلى أنه وجد نفسه متأثرا بكلام الفنان السوري الراحل وأخذ يؤكد له على سعادته بالعمل معه وترحيبه بالمشاركة في الفيلم.

وأكمل فهمي أنه كان يستيقظ كل يوم للاطمئنان على فريد الأطرش، حيث كان الجميع بما فيهم فريد نفسه يشعروا أنه يعيش أيامه الأخيرة، وبالفعل توفي قبل عرض الفيلم.

وعن رأيه في الأطرش، فأكد فهمي أنه يراه مطربا في المقام الأول وليس نجما سينمائيًا، لافتا إلى أن تقديم الممثل للفيلم الاستعراضي يرتبط بامتلاكه صوت غنائي جيد، وهو ما حدث في مشاركته مع سعاد حسني بفيلم " أميرة حبي أنا".

جدير بالذكر أن فيلم " نغم في حياتي" من بطولة فريد الأطرش، حسين فهمي، ميرفت أمين، عدلي كاسب، سلامة إلياس وليلى كرم، عن قصة مارسيل بانيول، سيناريو وحوار يوسف جوهر وإخراج هنري بركات.

البنك الأهلي
الموسيقار الكبير فريد الاطرش حسين فهمي فريد الأطرش مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB