موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

انهيار أحمد السقا ومها الصغير بسبب محمد الصغير في مهرجان الجونة

أحمد السقا
أحمد السقا

دخل الفنان أحمد السقا، في نوبة بكاء، بعد عرض فيلم تسجيلي عن والد زوجته مصفف الشعر الراحل، محمد الصغير، ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2021.

ولم تتمالك الإعلامية مها الصغير، ابنة مصفف الأزياء الراحل، دموعها، عقب عرض الفيلم عن والدها، حيث قامت ليلى علوي ولبلبة والمنتج جمال العدل باحتوائهما، والوقوف بجانبهما لمرور هذه اللحظة المؤثرة.

وخلال الاحتفالية أيضا، حرصت الفنانة ليلى علوي، على الحديث عن محمد الصغير، وتذكر ذكرياتهما سويا، مشيرة إلى أن مصفف الشعر العالمي الراحل محمد الصغير كان أول وأكبر داعم لها في القاهرة عقب احترافها الفن.

كما أوضحت ليلى علوي في كلمتها ضمن تأبين محمد الصغير المقام ضمن فعاليات مهرجان الجونة، أنها لم يكن لها أهل في القاهرة، وأنه احتضنها في البدايات، وظل بجوارها طوال مشوارها الفني.

يذكر أن الفنان أحمد السقا، كان قد حضر حفل افتتاح مهرجان الجونة الذي تمت إقامته يوم الخميس الماضي، وحصل على جائزة الإنجاز الإبداعي، من قبل المهرجان وسلمته الجائزة الفنانة هند صبري.

 

وفي اليوم التالي، تمت إقامة مؤتمر صحفي خاص بتكريم الفنان أحمد السقا، وخلال المؤتمر كشف عن كثير من الأسرار الخاصة بحياته الفنية، وعن اصعب المشاهد التي تعرض لها، كما كشف عن أنه دارس للأكشن وكيفية تنفيذه.

وليس هذا فقط، ولكنه كشف عن مفاجأة لجمهوره بأنه سيكون بطل الجزء الثالث من مسلسل الاختيار ويشاركه فيه كلا من الفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز.

البنك الأهلي
بكاء أحمد السقا أحمد السقا محمد الصغير مهرجان الجونة السينمائي السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB