موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نتفليكس تكشف تفاصيل الجزء الرابع من مسلسل You

مسلسل You
مسلسل You

كشفت الشركة الأمريكية نتفليكس، عن طرحها موسم رابع من المسلسل الشهير You، الذي نال إعجاب الجماهير، وتصدر التريند أكثر من مر ة، وذلك قبل ساعات من طرح الموسم الثالث، وكانت الشركة أعلنت منذ فترة بداية عرض الجزء الثالث من المسلسل يوم 15 أكتوبر الجاري.

ونشر الموقع الرسمي لـ «نتفليكس» عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو خاص بمسلسل You، وعلقت على الفيديو: «مرحبًا لقد تم تجديد مسلسل You لموسم رابع، نراكم قريبًا»، هذا ما اكتفت به الشركة في إعلانها أن تشوق جمهورها إلى العمل الجديد، إذ لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 

 

Hello, you.

For you, YOU has been renewed for Season 4! See you soon. pic.twitter.com/mIqXwvUDIl

— Netflix (@netflix) October 13, 2021

 

وكان المسلسل طُرح الجزء الأول والثاني منه منذ عامين يوم 26 ديسمبر عام 2019، وانتهت أحداث الجزئين بانتقال جو جولدبرج وصديقته لاف من مدينتهما، للاستقرار في مادري ليندا بشمال كاليفورنيا، وبدء حياة جديدة معًا.

وتدور أحداث الموسم الثالث من المسلسل خلال 10 حلقات، وستصل مدة الحلقات إلى 45 دقيقة، وسوف يحكي الجزء الجديد من العمل حول جو جولدبرج بعد أن انتقل للعيش مع صديقته الأخيرة إلى منطقة أخرى، ثم يعود مجددًا إلى ممارسة عادته فى استدراج الفتيات.

ويستند مسلسل You إلى رواية باسم «You and Hidden Bodies، للكاتبة كارولين كيبنس، وهو من بطولة بن بادجلى، إليزابيث ليل، أمبير تشايلدرز، لوكا بادوفان، نيكول كانج، تشارلي بارنيت، زاك شيرى، أدوين براون، إخراج ديفيد لانزنبرج.

يذكر أن الفنان سكوت مايكل فوستر، انضم مؤخرًا إلى الموسم الثالث من المسلسل، وأنه سوف يجسد دور رايان، وهو أحد المراسلين المحليين، تغلب على تاريخ من الإدمان، ولديه أسرار، بما فى ذلك سلوك متحكم يحتفظ به لأولئك الأقرب إليه وأى شخص يعترض طريقه.

 

البنك الأهلي
نتفليكس مسلسل you سكوت مايكل بن بادجلى إليزابيث ليل كاليفورنيا السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB