موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مش جديد على تونس.. لطيفة تعلق علي تعيين سيدة رئيسا لحكومة بلدها

المطربة التونسية لطيفة
المطربة التونسية لطيفة

قالت المطربة التونسية، لطيفة، إن خروج ملايين التوانسة على النظام السابق، واحتفالاتهم بالإجراءات والقرارات الهامة التي اتخذها الرئيس التونسي، قيس سعيد، جلعتها كمواطنة تونسية تسعد وتفرح بشكل كبير بما حدث، موضحة أن ذلك على الرغم من أنها لا تعيش في تونس، ولكنها أكدت في ذات الوقت، أن بلدها تعيش في قلبها وكل وجدانها، كاشفة أنه ليس بالجديد على دولة بحجم تونس، أن تقدم على خطوة اختيار امرأة كرئيس للحكومة التونسية.

وأضافت «لطيفة»، خلال مداخلة هاتفية، مساء الإثنين، مع برنامج «مساء DMC»، المذاع على شاشة DMC، وتشارك في تقديمه الإعلامية إنجي القاضي، أنها كانت كأي مواطنة تونسية تحمل هم الوضع الصعب والقاسي الذي مرت به تونس خلال العقد الأخير، بالأخص مع انتشار وباء كورونا.

وأشارت المطربة التونسية، إلى أنها متفائلة بكل ما هو قادم، معللة ذلك التفاؤل بثقتها الكبيرة في الشعب التونسي وتطلعاته وثقافته وطموحه وقدراته، وبالأخص المرأة التونسية، مؤكدة أنها ليست متعجبة من اختيار امرأة رئيسة للحكومة التونسية، لأن السيدات لهن مكانة مرتفعة بالمجتمع التونسي، واستطاعن النجاح بكل المجالات.

 

 

وتابعت: «مش جديد على تونس اختيار رئيسة للحكومة، مش جديد على بلد فيها وزارة للمرأة وفيها عيد للمرأة، أنا كل سنة كنت بعمل حفلة بمهرجان قرطاج يوم عيد المرأة».

وأردفت «لطيفة» أن أول خطوة اتخذتها بعد الإجراءات التونسية يوليو الماضي، كان اتجاهها للاستديو الذي تسجل به أغانيها، وتسجيل أغنية جديدة للشعب التونسي باسم «يحيا الشعب»، موضحة أنها كفنانة هذه هي طريقتها في التعبير عن كم السعادة والفرحة التي عايشتها، بعد تلك الإجراءات التي انتظرها الشعب التونسي لمدة 10 سنوات، بعد كل هذا الكم من الفساد والأوضاع الإنسانية السيئة.

 

البنك الأهلي
لطيفة تونس مطربة تونسية رئيسة حكومة تونس السلطة مصر موقع السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB