موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

دينا: هتبرع بأعضائي بعد وفاتي لو كان حلال

دينا
دينا

أعلنت الراقصة دينا، تأييدها لمبادرة التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، التي أطلقتها الفنانة إلهام شاهين، قبل أيام، أثناء مشاركتها في حفل توقيع كتاب «أعداء مصر الخمسة» للمستشار أمير رمزي .

وقالت دينا،  إن تبرعها بأعضائها بعد وفاتها يتوقف على مدى موقف الشرع من هذه المسألة، مضيفة: «لو كان حلالا فسوف أوصي المقربين مني بالتبرع بأعضائي للغلابة الذين يحتاجون لزراعة قلب أو كبد أو قرنية وما إلى ذلك».

وتابعت: «طالما أن هذا التبرع سيصب في صالح الغير ولا يخالف الشرع والدين فلا أجد مانعا من التبرع لأني هكون مت خلاص، وأدعو الله حينها أن يكون هذا الفعل في ميزان حسناتي».

وفي سياق مختلف، أكدت دينا أنها تترقب ردود الفعل الأولية عن حلقات مسلسلها الجديد «حي السيدة زينب»، الذي انطلق عرضه، أمس الأحد، عبر أحد القنوات الفضائية، حيث تدور أحداثه داخل حي السيدة زينب في أجواء من الدراما الشعبية.

وشددت دينا على أن الحلقات المقبلة ستشهد تصاعدا في الأحداث، وكشف خطوط درامية جديدة عن كل الشخصيات، إذ أعربت عن اعتزازها بمشاركتها في هذا العمل التليفزيوني التي تتمني أن ينال إعجاب الجمهور المصري والعربي.

 

 

ويشارك في بطولة « حي السيدة زينب » كل من: سوسن بدر، أحمد وفيق، أشرف عبد الغفور، محمود عبدالمغني، ليلي عز العرب، ريهام سعيد ، سامي مغاوري، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

البنك الأهلي
دينا الفنانة دينا التبرع بالاعضاء فن أخبار الفن حي السيدة زينب ريهام سعيد أمير رمزي السلطة مصر موقع السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB