موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 12:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيف زاهر يعلن تفاصيل جلسة موسيماني مع كهربا في الأهلي

كهربا
كهربا

 

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسائل نارية إلي محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر النادي الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد.

منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة، وذلك عقب نهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

سيف زاهر يكشف.. رسائل موسيماني المدوية لـ كهربا في الاهلي ومفاجأة خارج التوقعات

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا وقال إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم ١٤ أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

وقال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية: "بيتسو موسيماني عقد جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر النادي الأهلي".

وأضاف سيف زاهر: "موسيماني طالب كهربا بضرورة التدريب بشكل قوي حتي يتمكن من المشاركة أساسيًا في الفترة المقبلة حيث يرغب موسيماني في الاعتماد عليه في المباريات المقبلة".

وأوضح سيف زاهر: "موسيماني طلب من كهربا عدم الالتفات لأي شئ خارج الملعب ومُعجب بأداء كهربا في تدريبات الأهلي خلال الفترة الحالية استعدادًا للموسم الجديد".

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الاهلي موسيماني كهربا ازمة كهربا مران الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB