موقع السلطة
الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021 09:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

5 أبراج تشتهر بالطيبة.. تعرف عليها

أرشيفية
أرشيفية

تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.

ولكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج صفات حميدة وأخرى مكروهة، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، وتظهر من خلال تعامله مع الآخرين.

وفيما يلي يستعرض السلطة أبراج تتميز بطيبة قلبهم الزائدة عن حدها، والتي تعتبر السبب الرئيسي في ضياع حقهم في الكثير من الأحيان، ذلك حسب خبير الفلك والأبراج، جمال مخلوف، والذي صنفهم ضمن دراسة السلوك الشخصي للأفراد حسب البرج المنتمين إليه.

برج" الجوزاء "بالرغم من كونه برج "عصبي" بطبعه، إلا أن ذلك لا يؤثر على طيبة قلبه، حيث تقف حاجزًا بينه وبين انفعالاته وردود أفعاله وتمنعه طيبة قلبه من إيذاء الآخرين في الكثير من الأحيان حتى لو كان على حق.

-يعتبر برج" الحوت" من أكثر الأبراج "طيبة" على الإطلاق، حيث عادة ما يقف المنتمين لبرج السرطان يتأملون في من أذاهم ولا يريدون الإساءة بمثلها إلا لو حكم الأمر وحينها لا تلوم إلا نفسك.

-يتمتع" الميزان" بروح طيبة جميلة يمكن وصفها بنبع الحنان، لذلك غالبا ما يفيض الدمع من أعينهم في أبسط المواقف حتى لو كان مشهد مؤثر بأحد الأفلام السنيمائية.

البنك الأهلي - فون كاش
أبراج تشتهر بالطيبة برج الحوت برج الجوزاء برج الميزان السلطة موقع السلطة مصر اخبار
CIB
CIB