موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

مفاجآت.. القصر الملكي البريطاني يوجه دعوة خاصة لمحمد صلاح في حدث تاريخي

محمد صلاح وأشرف صبحي
محمد صلاح وأشرف صبحي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن مفاجأة سعيدة للنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الساعات القليلة الماضية.

وحسب تقارير وجه الأمير وليام، دوق كامبريدج، اليوم الأحد، دعوة إلى نجم المنتخب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي إلى جانب عدد من المشاهير لحضور حفل في لندن، ليكون هو لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل.

وكشفت التقارير: «الأمير وليام دعا صلاح لحضور حفل جائزة «إيرثشوت» التي تعد الأولى من نوعها، يوم 17 أكتوبر الجاري في لندن، وأوضحت أن جائزة «إيرثشوت» هي جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغير المناخ، وتقدم حلولا مبتكرة لإصلاح الكوكب، مشيرة إلى أن هذه الجائزة تمنح سنويا من 2021 إلى 2030، لـ 5 فائزين كل عام تساعد حلولهم البيئة بشكل كبير.

وتم اختيار المرشحين الخمسة من قبل الأمير ويليام، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، وأسطورة كرة القدم البرازيلية داني ألفيش، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس.

يذكر أن الدولي المصري، محمد صلاح، انضم رسميا إلى قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية المكونة من 30 لاعبا، ونشرت مجلة «فرانس فوتبول» القائمة المبدئية للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عام 2021، التي شهدت ظهور نجم ليفربول، محمد صلاح.

وساهم صلاح في تحقيق الفوز مع منتخب مصر أمام ليبيا في اللقاء الذي أقيم أول أمس، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم.

ويعول منتخبنا الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على صلاح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الرابعة أمام ليبيا والمقرر إقامتها غدا في بنغازي.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، ويأتي منتخب ليبيا في الوصافة برصيد 6 نقاط، ويتواجد منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يقبع منتخب الجابون في أخر الترتيب بنقطة واحدة.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر محمد صلاح ليفربول القصر الملكي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB