موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 04:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميا.. آرسين فينجر مدربا لنجوم الهلال والنصر أمام  باريس سان جيرمان

آرسين فينجر
آرسين فينجر

أعلنت هيئة الترفيه السعودية، عن اختيار المدرب الفرنسي آرسين فينجر لتدريب نجوم فريق الهلال والنصر لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي على كأس موسم الرياض.

كان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه أعلن الشهر الماضي عن إقامة مواجهة تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد ضد باريس سان جيرمان في يناير المقبل، بحضور الفريق الفرنسي بكامل نجومه إلى العاصمة السعودية الرياض.

وخطف باريس الأنظار هذا الصيف بتعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قادمًا من برشلونة الإسباني في واحدة من أعظم الصفقات عبر تاريخه، لينضم للبرازيلي نيمار والفرنسي مبابي.

وتترقب الجماهير الرياضية السعودية هوية الفريق الذي سيجمع نجوم قطبي العاصمة الرياض تحت شعار واحد، حيث يضم الهلال والنصر أبرز الأسماء في كرة القدم السعودية.

ونجح الهلال هذا الصيف في التعاقد مع البرازيلي ماثيوس بيريرا، بالإضافة للمالي موسى ماريجا لينضما إلى الأسماء السابقة غوميز وكاريلو وسالم الدوسري وسلمان الفرج، فيما تعاقد النصر مع البرازيلي تاليسكا والكاميروني أبو بكر فينسنت والبرازيلي أنسيلموا والأوزبكي ماشاريبوف، لينضما إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله وعبد الفتاح عسيري وعلي الحسن.

البنك الأهلي
ارسين فينجر هيئة الترفيه السعودية السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB