موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 10:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حمادة صدقي: كيروش عليه توضيح أسباب استعباد أفشة وشريف وهذه فرص منتخب مصر في ليبيا 

حمادة صدقي
حمادة صدقي

علق حمادة صدقي مدرب منتخب مصر الأسبق على فوز منتخب الفراعنة على ليبيا بالجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم و مواجهة العودة المقرر إقامتها مساء غد الإثنين.

تصريحات حمادة صدقي

و قال حمادة صدقي في تصريحات إذاعية لبرنامج "يلا رياضة مع إيمان شلبي" عبر راديو "هواها": "الفوز كان حسنة كيروش الوحيدة أمام ليبيا، كان مهم جدا هذا الفوز لصدارة المجموعة، و لكن فنيا الأداء كان متوسط في مواجهة برج العرب، كيروش فاجئ الجميع باختيارات المنتخب".

وأكمل صدقي: "كنا في حاجة لتعليق صريح من كيروش على أسباب استعباد محمد مجدي أفشة و محمد شريف، و هذا أمر طبيعي أن يشرح المدير الفني أسباب اختياراته بخطوط معنية و ليس باستفاضة و لكن يجب أن ندرك لماذا تم استبعاد إثنين من أهم عناصر المنتخب و لا أجد أي مبرر فني لاستبعادهما".

إيجابيات كيروش

و عن الإيجابيات التي ظهرت مع كيروش أمام ليبيا علق صدقي: "كان هناك العديد من الأشياء الإيجابية أبرزها الدفع بعمر مرموش و هو حديث الجميع، اللاعب تمكن من تسجيل الهدف عن طريق حل لم نراه في الفترات الأخيرة و هو التسديد من خارج منطقة الجزاء".

مستوى ليبا

و عن مستوى المنتخب الليبي استطرد مدرب الفراعنة الأسبق: "المنتخب الليبي ليس منتخبا قويا بشكل كبير من الناحية الفنية، و لكن تمكن من غلق مفاتيح الخطورة أمام منتخب مصر و تمكن من تحجيم خطورة محمد صلاح و إغلاق المساحات أمام عناصر منتخب مصر و لم نستطع التعامل مع هذا الوضع الدفاعي".

و يكمل صدقي: "الوقت لا يزال غير كافي للحكم على أداء المدرب كيروش المنتخب ينتظره مباريات هامة في الفترة المقبلة و الفوز أهم شيء و أعتقد أن الوقت القادم سيكون أمام المدرب لفرض شخصيته و طريقة لعبه و انتقاء أفضل العناصر وأنا متأكد من تواجد أفشة و شريف في المعسكر القادم".

فرص مصر في الجولة الرابعة

و ينتهي نجم الأهلي الأسبق حديثه معلقا على فرص منتخب مصر في مواجهة الجولة الرابعة أمام ليبيا: "بالتأكيد مباراة العودة ستكون مختلفة بشكل كبير عن مباراة برج العرب، منتخب ليبيا سيخوض المباراة و هدفه المكسب لذا طريقة الأداء ستخلف هناك، و أكيد ستكون هناك مساحات في المباراة و هذا سيساعد منتخب مصر على تقديم مستوى أفضل مع فتح خطوط منتخب ليبيا، على عكس المباراة الأخيرة التي كانت مغلقة و أعتقد أن مستوى منتخب مصر الفني سيحسم المباراة".

من الجدير بالذكر أن مباراة منتخب مصر ضد ليبيا ستقام على ملعب الأخير في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الإثنين ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

البنك الأهلي
حمادة صدقي السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر ليبيا كيروش محمد صلاح

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB