موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. اجتماع ناري بين الخطيب و موسيماني لهذا السبب!

موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

تشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة خاصة بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي الأهلي مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

واستقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على عقد جلسة خاصة في غضون 72 ساعة على اقصي تقدير لمناقشة ملف تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكانت مويرا موسيماني زوجة و وكيلة أعمال بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد عقدت جلسة مع أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي يوم الأربعاء الماضي لوضع ملامح تجديد عقد بيتسو موسيماني مع الأهلي.

وتأتي جلسة بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الخطيب، في محاولة أخيرة من جانب موسيماني لتخفيف عقوبة الـ300 ألف جنيه بسبب خسارة لقب السوبر، قبل التوقيع على عقود تجديده مع الأهلي.

كما تأتي الجلسة لتحديد قيمة الشرط الجزائي في عقد بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد التجديد، وزيادة عقده بقيمة لا تتجاوز 20 الف دولار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الحرس الوطني بطل النيجر يوم 16 أكتوبر الجاري في النيجر، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 23 أكتوبر الجاري في القاهرة على ملعب الأهلي بالسلام في إطار ذهاب وعودة دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

البنك الأهلي
موسيماني والخطيب محمود الخطيب النادي الأهلي مويرا موسيماني مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB