موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. عرض أوروبي يهدد بقاء نجم الأهلي

شعار الأهلي
شعار الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة بشأن تجدد العروض الخارجي لأحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدا للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الحرس الوطني بطل النيجر يوم 16 أكتوبر الجاري في النيجر، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 23 أكتوبر الجاري في القاهرة على ملعب الأهلي بالسلام في إطار ذهاب وعودة دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت، إن نادي جالطة سراي التركي يصر على التعاقد مع المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

واضاف سيف زاهر ان نادي جالطة سراي التركي جدد اهتمامه بضم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الميركاتو المقبل، ولكن هناك محاولات لتقليل المقابل المادي الذي يطلبه الأهلي مقابل رحيل اللاعب، خاصة أن أليو ديانج يرحب بالرحيل.

وأشار سيف زاهر الي أن النادي الأهلي يرفض رحيل المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأقل من 10 مليون دولار.

البنك الأهلي
جالطة سراي التركي مباراة الأهلي النادي الاهلي اخبار النادي الاهلي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB