موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 07:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سوزان نجم الدين: أجسد شخصية مارلين مونرو

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، تجسيدها لشخصية الفنانة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو، في فيلم عالمي يجري التحضير له حالياً.

وقالت إنها رشحت لأداء شخصية مارلين مونرو، وقت وجودها في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة أبنائها منذ فترة، حيث فوجئت بفتاة أمريكية تتطلع إليها أينما تواجدت، مضيفة أن هذه المسألة لفتت انتباهها وانتباه أفراد عائلتها، ما دفعهم للتوجه إلى الفتاة لمعرفة أسباب ملاحقتها لهم.

وتابعت: «فوجئت بعمل هذه الفتاة في شركة تجري «كاستنج» لشخصية مارلين مونرو، ولم تكن تعلم بعملي كممثلة من الأساس، ولكنها وجدتني قريبة الشبه من الفنانة الأمريكية الراحلة، فضحكت حينها وظننت أن كلامها مزحة ليس أكثر، ولكنها أطلعتني على تفاصيل المشروع، واصطحبتني إلى أحد الاستوديوهات، وأجريت أكثر من جلسة تصوير بملامح وتعبيرات وماكياج مارلين مونرو».

وأكدت سوزان نجم الدين، أنها مشغولة حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل «بيوت من ورق» في بيروت، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة كل من طوني عيسي، يوسف الخال، جيني أسبر، يزن السيد، دانا جبر، ومن إخراج أسامة شهاب الحمد.

وانتهت سوزان نجم الدين، من تصوير دورها في الفيلم المصري «تماسيح النيل»، الذي لم يتحدد موعد عرضه حتى الآن، حيث نشرت صوراً من كواليس آخر يوم تصوير عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وأعربت عن سعادتها بمشاركتها في هذه التجربة السينمائية.

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، سليمان عيد، محمد ثروت، هنادي مهنا، ويزو، وكوكبة من النجوم، من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز.

البنك الأهلي
سوزان نجم الدين مارلين مونورو أخبار الفن أخبار الفنانين السلطة مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB