موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ياسمين صبري «غاضبة» بسبب مسلسلها الجديد.. تفاصيل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

عبرت الفنانة ياسمين صبري، عن انزعاجها من التصريحات التي قالت إنها لمتدل بها خلال حوار لها مع أحد المجلات العالمية، بأنها ستكتب قصة مسلسلها الجديد، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وكتبت “صبري”، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على “انستجرام”:“تنبيه.. تصريحات ياسمين صبري بخصوص مسلسلها الجديد القادم لم تنقل بالشكل الصحيح، المسلسل فكرة ياسمين صبري، وكتابة المؤلف محمد عبد المعطي، وكل الأخبار التي يتم تداولها مغلوطة وغير دقيقة”.

ووضعت ياسمين صبري الخطوط العريضة للعمل مع المخرجة مريم الأحمدي، التي تتعاون للمرة الأولى معها، للمسلسل الجديد، وأوشك السيناريست والكاتب محمد عبد المعطي على الانتهاء من كتابة الحلقات الأولى من العمل المقرر انطلاق تصوير أولى مشاهده نهاية شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد الانتهاء من كافة تعاقدات النجوم المشاركين في العمل، بالإضافة إلى انتهاء المخرجة من معاينة أماكن التصوير المختلفة.

وكانت ياسمين صبري قد قرأت عدد كبير من السيناريوهات خلال الأشهر الماضية، وهو ما جعلها تخرج من الموسم الرمضاني الماضي لعدم عثورها على السيناريو الذي يُرضيها لخوض التجربة بعمل جديد.

آخر أعمال ياسمين صبري

ياسمين صبري شاركت في الموسم الرمضاني قبل الماضي، بمسلسل "فرصة تانية"، وشارك في العمل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد مجدي، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وقدمت خلال المسلسل دورا مختلفا من خلال فتاة تتعرض للخيانة وتقرر الابتعاد عن الطرف الآخر ومن ثم تحدث مشكلات كبيرة للطرفين وخلال الحلقات الأخيرة تتكشف الأمور وتعود العلاقة إلى طبيعتها بعد معرفة كل طرف للحقيقة.

البنك الأهلي
ياسمين صبرى الفنانة ياسمين صبري التصريحات الحوارات الصحفية المجلات العالمية رمضان القادم ستوري انستجرام السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB