موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 08:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

اسمها تويتة مش بوست.. محمد هنيدي يسخر من توقف فيس بوك

محمد هنيدي
محمد هنيدي

سخر الفنان محمد هنيدي من توقف وتعطل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل «فيس بوك»، و«إنستجرام»، و«واتس آب»؛ وعدم قدرة المستخدمين من التواصل أو استخدام خاصية الرسائل في كل مكان بالعالم بشأن تلك التطبيقات مما جعلهم يستخدمون «تويتر» حتى انتهاء العطل.

ونشر هنيدي تغريدة سخرية عبر صفحته الرسمية عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قال فيها: «للناس اللي لسه جايه تويتر، اسمها تويتة مش بوست، واسمه ريتويت مش شير، واسمه حساب مش صفحة».

 

كان هنيدي قد شوّق جمهوره ومتابعيه، لفيديو مرتقب من البروفات سيقوم بنشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، بقوله: «انتظروا أول فيديو من البروفات وشكرًا لـ أحمد شيبة وعمر كمال على النصايح والدعم».

وفي الساعات الماضية، فاجأ محمد هنيدي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بـ«فيس بوك» اعتزاله الفن، وكتب مداعبًا جمهوره: «قررت النهارده الصبح قرار مهم، قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي».

 

ومع تفاعل المتابعين على السوشيال ميديا بشأن قرار اعتزاله، في إطار من الضحك والمزاح وقولهم بإن «العندليب راجع» في إشارة منهم لفيلمه الكوميدي «عندليب الدقي»، رد محمد هنيدي على استفسارات جمهوره عن اتجاهه للغناء، ممازحًا إياهم بقوله: «أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءًا من نهاية شهر أيلول».

البنك الأهلي
محمد هنيدي الفنان محمد هنيدي تويتر فن أخبار الفن السلطة مصر اخبار موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB