موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل| شوبير يهاجم وائل جمعة لهذا السبب

أحمد شوبير
أحمد شوبير

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني، عقب تصريحاته الأخيرة بعد أزمة قائمة منتخب مصر وخروج الثنائي محمد أفشة ومحمد شريف.

وجاء ذلك بعد تصريح وائل جمعة قائلا، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قام بالتواصل مع اللاعبين الذين استبعدهم، من قائمة المنتخب لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على راديو أون سبورت إف إم: لم يحدث يا كابتن وائل جمعة أن كيروش أبلغ اللاعبين المستبعدين، بأنهم خارج حساباته في مباراتي ليبيا.

وتابع شوبير: «مليون في المية كيروش مبلغهمش، لقد سألت شريف وسألت قفشة، وكان رد الثنائي أنه لم يحدث تواصل وعلموا بأمر استبعادهم من قائمة المنتخب عبر السوشيال ميديا».

وأضاف أحمد شوبير: «وائل جمعة بيقول أن المدرب مينفعش يبرر أسباب استبعاد اللاعبين، وأرد عليه أن هذا كلام غير صحيح على الإطلاق».

وواصل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، كان يبرر أسباب استبعاد كريم بنزيمة، ويخرج ويوضح ويقول وجهة نظره».

وأكد «شوبير» أن الأمر الطبيعي توجيه سؤال إلى المدرب عن أسباب استبعاد أو خروج بعض اللاعبين من حساباته، مشددا أنه من الطبيعي أن المدرب يفسر ويرد لأن هذا هو دوره، حتى لو اختار عدم الرد فهو حر في رأيه، لكن الطبيعي أن يقوم بالرد على كل التساؤلات.

البنك الأهلي
أفشة شريف وائل جمعة منتخب مصر شوبير مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB