موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل| عقوبة مالية كبيرة ضد الأهلي لهذا السبب

أليكس ميتريتا
أليكس ميتريتا

شهدت الساعات القليلة الماضية، إصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، قرارًا بتوقيع عقوبة مالية ضد فريق النادي الأهلي، بسبب أحد القضايا المرفوعة ضد النادي من قبل أحد الأندية الأمريكية.

وأكدت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات الماضية، على وجود حكم رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، يُلزم نادي أهلي جدة، بدفع 7 مليون ريال سعودي.

الجدير بالذكر أن نادي اهلي جدة يعيش أزمة فنية في الموسم الحالي، حيث فشل المدرب الألباني بيسينك هاسي في تحقيق أي فوز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت صحيفة عكاز السعودية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أرسل خطابًا لـ نادي أهلي جدة خلال الساعات الماضية، بشأن دعوي نادي نيويورك سيتي الأمريكي، الذي انتصر فيها على الأهلي، بشأن مستحقات انتقال أليكس ميتريتا إلى عملاق جدة.

وبات مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي، مُلزمًا بدفع 7 مليون خلال 45 يومًا من الآن، قبل أن يتم حرمانه من التسجيل في فترتين انتقاليتين.

وكان اللاعب ميتريتا قد انضم إلى الأهلي، في صيف 2020، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد فقط، قبل أن يغادر، في الفترة الصيفية الماضية، نحو باوك اليوناني، بعد نهاية الإعارة.

البنك الأهلي
أليكس ميتريتا نيويورك سيتي الأمريكي فيفا اهلي جدة الدوري السعودي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB