موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 02:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيراميدز يخوض وديتين قبل مواجهة عزام التنزاني في الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

كشف إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن برنامج الإعداد لمباراة عزام التنزاني في ضربة البداية بمشوار كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد مباراة ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية بين فريق بيراميدز وعزام التنزاني يوم ١٦ أكتوبر الجاري على ملعب نادي عزام بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية، وهو من النجيل الصناعي، في الثالثة عصرا بتوقيت دار السلام، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وأوضح المدير الفني، أن الفريق سيدخل بداية من غد، السبت، معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة يستمر حتى يوم ١٠ أكتوبر الجاري، على أن يتخلله تدريبات يومية بالإضافة إلى مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة.

وشدد على أن الفريق سيخوض المباراتين الوديتين يومي ٦ و٩ أكتوبر الجاري، على أن تكون المواجهة الودية الأولى أمام طلائع الجيش، فيما ستكون المواجهة الثانية أمام أهلي بني غازي الليبي، وسيعمل خلالهما على تجهيز العناصر المسجلة بالقائمة الأفريقية لضربة بداية الكونفدرالية، في ظل غياب اللاعبين الدوليين خلال التجمع الدولي، على أن يسافر الفريق بجميع عناصره يوم ١٣ أكتوبر إلى تنزانيا لخوض المباراة.

البنك الأهلي
إيهاب جلال بيراميدز عزام التنزاني كأس الكونفدرالية الأفريقية السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB