موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 09:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل| موسيماني «فاشل» محليًا لهذا السبب

موسيماني
موسيماني

قال رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نجح على المستوى القاري، لكنه لم يحقق نفس النجاح على المستوى المحلي.

وأضاف السيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق عبر قناة "TeN":"موسيماني حقق بطولتين متتاليتين لدوري أبطال إفريقيا، وهو إنجاز كبير غير مسبوق، لكنه أخفق على الصعيد المحلي، حيث خسر لقب الدوري العام لصالح الغريم التقليدي الزمالك، بالإضافة إلى خسارة لقب كأس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لجمهور القلعة الحمراء ".

وبدأ بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعداد لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال بطل النيجر فى مباراة ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر المقبل.

وحرص بيتسو موسيمانى على متابعة بطل النيجر مبكرًا، وذلك من خلال متابعة مبارياته الأخيرة عن طريق الفيديو، وذلك للوقوف على كبيرة وصغيرة في صفوف فريق جانديرميه ناسيونال قبل المواجهة المرتقبة التي يتطلع فيها الشياطين الحمر لتحقيق الفوز في رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخ القلعة الحمراء.

البنك الأهلي
رمضان السيد النادي الأهلي الأهلي موسيماني بيتسو موسيماني دوري أبطال أفريقيا الدوري العام الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB