موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 09:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد ساسي.. هل ينتقل علي معلول إلى الدحيل القطري؟

علي معلول
علي معلول

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي عن موقف على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتقال إلى نادي الدحيل القطري خلال الفترة المقبلة.

وقال عمر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن معلول متسمك بالاستمرار داخل النادى الأهلى وأنه رفض الانتقال الى نادى الدحيل القطري الذي كان لديه رغبة الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف عمر أن معلول رفض مناقشة عرض الدحيل القطرى خشية من تكرار تجربة مواطنه فرجاني ساسي الذي انتقل من الزمالك إلى النادي القطري بالميركاتو الصيفي الحالى والآن بات مهددًا بالرحيل عن صفوف الدحيل القطري نظرًا لتراجع مستواه الفني منذ انضمامه إلى بطل الدوري القطري للمحترفين.

واختتم عمر تصريحاته مؤكدًا أن سبب تأخر تجديد عقد على معلول مع الأهلى يعود إلى خلاف مالي بسيط بين الدولي التونسي صاحب الـ 31 عامًا والنادي الأهلي لافتا أنه سوف يتم حسمه قريبًا نظرًا إلى رغبة اللاعب والنادي في حسم ملف تجديد العقد الجديد لعلي معلول.

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره جانديرميه ناسيونال بطل النيجر فى ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر من الشهر المقبل.

 

وتشهد مباراة الأهلي وبطل النيجر، غياب عدد كبير من اللاعبين وخاصة الصفقات الجديدة لعدم قيدها في القائمة الإفريقية، وسوف تشارك بداية من دور المجموعات.

ويغيب عن الأهلي العديد من اللاعبين في رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي ومحاولة الحصول على النجمة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، والغيابات كالتالي:

سعد الدين سمير وكريم وليد نيدڤيد " إعارة إلى فيوتشر إف سي"، أحمد رمضان بيكهام " إعارة إلى سموحة "، أحمد السيد غريب " إعارة إلى غزل المحلة "،مروان محسن " تم فسخ عقده بالتراضي"، النيچيري چونيور أجايي " موجود في قائمة الإنتظار وسوف يتم فسخ عقده بالتراضي "، الكونغولي والتر بواليا " إعارة إلى مالاتيا سبور التركي "، وناصر ماهر بعد بيعه لنادي فيوتشر.

وكان الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قرر قيد 33 لاعبا في قائمة الأهلي الإفريقية وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع: سعد سمير - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمود متولي - بدر بانون - محمد هاني - كريم نيدفيد - أحمد بيكهام - أيمن اشرف - علي معلول - محمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية - أكرم توفيق - محمد محمود - حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد مجدي قفشة - ناصر ماهر.

خط الهجوم: محمد شريف - جونيور أجايي - حسين الشحات - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر - وليد سليمان - مروان محسن - صلاح محسن - والتر بواليا - أحمد نبيل كوكا - أحمد سيد غريب.

البنك الأهلي
علي معلول بطولة أفريقيا اخبار الأهلي الاهلي اليوم اخبار الرياضة الدحيل القطري الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB