موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 10:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على سبب استبعاد عمار حمدي خلال مواجهة الغابة الودية

موسيماني
موسيماني

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، إراحة عمار حمدي، لاعب الفريق، من مباراة الغابة الودية التي يستعد من خلالها لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

وغاب عمار حمدي عن المباراة الودية التي حقق فيها الأهلي الفوز بسباعية نظيفة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء أمام الغابة، في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة.

وحقق النادي الأهلي فوزا ثقيلا على فريق الغابة بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وشارك فيها عدد كبير من لاعبي المارد الأحمر سواء الأساسيين أو البدلاء.

وأكتفى عمار حمدي بمتابعة مباراة الأهلي والغابة من على دكة البدلاء بعدما أشتكى من آلام في الظهر خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر، أن عمار حمدي لن يشارك في تدريبات الأهلي بالأمس بسبب ألام الظهر، واستقر بعدها موسيماني على استبعاد اللاعب الشاب من التدريبات وعلى آثرها غاب عن المباراة.

ولم يشارك عمار حمدي في مباراتي الأهلي هذا الموسم أمام طلائع الجيش في السوبر المحلي، وإنبي بكأس مصر.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بطل النيجر، المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، ضمن جولة الذهاب في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
الاهلي اخبار الاهلي موسيماني السلطة عمار حمدي
tech tech tech tech
CIB
CIB