موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

دبي تنظم أكبر معرض دولي للبتروكيماويات والبلاستيك في نوفمبر

دبي
دبي

تشهد دبي خلال شهر نوفمبر المقبل، تنظيم معرض (آراب بلاست) أكبر معرض للبلاستيك في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا بمشاركة خليجية وعربية وغربية واسعة.
وقالت اللجنة المنظمة لمعرض الشرق الأوسط للبتروكيماويات والبلاستيك والتغليف وصناعة المطاط (آراب بلاست)، إن الحدث يقام خلال الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي، و يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه صناعات البتروكيماويات والبلاستيك والتغليف و صناعة المطاط، و مستقبل هذه الصناعات خلال الـ10 أعوام المقبلة.
ولفتت نضال محمد مدير عام شركة الفجر للمعلومات و الخدمات، المنظمة للمعرض، إلى أن الحدث يكتسب أهمية كبيرة باعتباره الأول في هذا التخصص الذي ينظم بالمنطقة العربية و بالعالم منذ بداية جائحة فيروس كورنا، مشيرًا إلى أن الخبراء سيبحثون الدور الكبير الذي لعبته قطاعات صناعة البلاستيك في خدمة القطاع الطبي خلال ذروة وباء كورونا.

وأضاف، في بيان اليوم الإثنين، أن المعرض يجمع صناع و خبراء البتروكيماويات من مختلف أنحاء العالم تحت سقف واحد، ويبرز المعرض أحدث الابتكارات في صناعات البلاستيك و التغليف و البتروكيماويات والتقدم التكنولوجي الذي شهدته هذه الصناعات.
و من جانبه ، قال رشيد مبيض مدير المعارض إن صناعات البتروكيماويات والبلاستيك ستشهد نموا كبيرا خلال السنوات المقبلة، ويتوقع لها أن تكون أحد القطاعات الرائدة لدفع اقتصاد الدول، ويأتي معرض "آراب بلاست" ليتيح للمشاركين بحث الإستعدادت لهذا النمو، والتخطيط لمستقبل هذه الصناعات.
وتابع مبيض:"تقود صناعات البلاستيك والبتروكيماويات اتجاهات جديدة في جميع أنحاء العالم، خصوصا في مجال التقنيات المتطورة و النظيفة ذات الأهمية الداعمة لأنظمة الطاقة المستدامة، و إعادة التدوير و من هنا تأتي أهمية المعرض لتبادل الخبرات بين المصنعين والخبراء".

البنك الأهلي
دبي أفريقيا الشرق الأوسط آراب بلاست معرض للبلاستيك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB