موقع السلطة
الجمعة، 22 أكتوبر 2021 08:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
السيارات

رسميا.. مازيراتي تحصل على جائزة افضل تصميم المنتجات الأوروبية 2021

سيارات
سيارات

طرحت شركة مازيراتي المتخصصة في صناعة السيارات الإيطالية، عن فوز سيارتها MC20 بجائزة تصميم المنتج للعام ضمن مسابقة جائزة تصميم المنتجات الأوروبية 2022.

كما تم تكريم سيارة مازيراتي الرياضية الخارقة والجديدة بجائزة الفائز بأفضل تصميم عن فئات وسائل النقل والسيارات والشاحنات والمنازل المتنقلة؛ وبجائزة الفائز عن فئتي وسائل النقل وتصميم وسائل النقل الأخرى.

 

وانطلقت مسابقة جائزة تصميم المنتجات الأوروبية بهدف تكريم جهود مصممي المنتجات الموهوبين في مختلف أنحاء العالم، حيث تقوم لجنة تحكيم المسابقة بتقييم آلاف مشاريع التصميم العالمية لاختيار أكثر المنتجات ابتكارًا وتميزًا من الناحيتين الجمالية والوظيفية.

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال كلاوس بوسي، رئيس قسم التصميم لدى مازيراتيي: "تمثل هدفنا أثناء عملنا في تطوير سيارة تترك لنا بصمةً في المستقبل بوصفها أول نماذج إبداعات مازيراتي الجديدة، ويسعدني أن أرى سيارة MC20 تثبت نجاحنا في تحقيق هذه الغاية. ونفخر بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة، التي تحتفي بجهود أفراد فريقنا الاستثنائي والتزامهم وكفاءتهم في إنجاز هذا المشروع الفريد".

 

وتُجسد مازيراتي MC20، التي تولى مركز مازيراتي ستايل في تورينو مهمة تصميمها، مزيجًا من الأناقة وقوة الأداء الرياضي، مما يجعلها تُحفةً فنيةً تمهّد الطريق لمرحلة جديدة من الإبداع في مازيراتي.

 

كما تم تزويد السيارة ذات الطابع المبتكر بأبواب تفتح إلى الأعلى بنمط الفراشة، لتجمع بين السمات الجمالية والمزايا العملية، حيث تتيح هذه الأبواب الدخول إلى المقصورة والخروج منها.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
السيارات صناعة السيارات الإيطالية شركة مازيراتي المنتجات الأوروبية سيارة مازيراتي الرياضية
CIB MIDB
CIB MIDB