موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صلاح في الصدارة.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يتقاسم النجم المصري محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة السادسة من المسابقة وعقب تسجيل هدف في مرمى برينتفورد الوافد الجديد للدوري الإنجليزي باللقاء الذي انتهى بالتعادل 3-3.

ويتواجد 3 لاعبين في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج هم النجم المصري محمد صلاح، والثنائي الإنجليزي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام، وجيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

1ـ محمد صلاح: 5

2ـ ميكائيل أنطونيو: 5

3- جيمي فاردي: 5

4 ـ إسماعيلا سار: 4

5- برونو فيرنانديز: 4

6- دومينيك كوليفرت ليوين (إيفرتون) 3 أهداف

7 - ديميري جراي (إيفرتون) 3 أهداف

8- ماسون جرينوود (مانشستر يونايتد) 3 أهداف

9- روميلو لوكاكو (تشيلسي) 3 أهداف

10 - ساديو ماني (ليفربول) 3 أهداف

وفرض فريق برينتفورد التعادل على نظيره ليفربول بنتيجة 3-3 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب “جريفين بارك” ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

تقدم الفريق الوافد الجديد للدوري الإنجليزي في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية تباطئ لاعبو ليفربول في التعامل معها لتجد اللاعب إيثان بينوك الذي سد في مرمى أليسون معلنا تقدم أصحاب الأرض، وأدرك الريدز التعادل عن طريق دييجو جوتا في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 54 وأدرك اصحاب الارض التعادل في الدقيقة 63 عن طريق فيتالي جانيلت ثم سجل اللاعب كورتيس جونز الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 67 وخطف اللاعب يوان ويسا هدف التعادل لفريق برينتفورد في الدقيقة 82.

بهذه النتيجة تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة مستغلا تعثر جميع المنافسين مانشستر يونايتد وتشيلسي بينما وصل رصيد برينتفورد إلى 9 نقاط في المركز التاسع.

وواصل النجم المصري محمد صلاح تحقيق الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي بتسجيل هدف ليفربول الثاني في مرمى برينتفورد باللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب جريفين بارك بالجولة الـ6 من الدوري الإنجليزي.

ويعتبر هذا الهدف الأول للنجم المصري محمد صلاح في مرمى برينتفورد في تاريخه لينضم الفريق الوافد الجديد إلى ضحايا الفرعون المصري في الدوري الإنجليزي.

وأصبح برينتفورد الضحية رقم 26 للنجم المصري في البريميرليج خلال مشواره مع ليفربول وتشيلسي من قبل.

وهز محمد صلاح شباك جميع الأندية التي لعب ضدها في مشواره بالدوري الإنجليزي باستثناء فريقين فقط هما سندرلاند موسم 2013 - 2014 عندما كان مع تشيلسي وهبط الفريق بعدها لدوري الدرجة الأولى، ثم فريق سوانزي سيتي الذي لعب أمامه النجم المصري أكثر من مباراة بقميص ليفربول ولكنه لم يتمكن من التسجيل في مرماه قبل أن يهبط سوانزي إلى الدرجة الأولى أيضا.

البنك الأهلي
هدافي الدوري الإنجليزي برينتفورد محمد صلاح ميشيل أنطونيو جيمي فاردي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB