موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

طلائع الجيش يحتفل بالسوبر في ملعب جهاز الرياضة العسكري

طلائع الجيش
طلائع الجيش

في جو من البهجة والفرح ملأت جنبات ستاد جهاز الرياضة العسكري مع أول تجمع عقب العودة من الإجازة التي منحها عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق عقب الفوز على الأهلي في السوبر المصري وحصول طلائع الجيش علي البطولة الأولي على حساب الأهلي، وذلك في أول تجمع للفريق استعدادا للموسم الجديد.

حقق فريق طلائع الجيش لقب السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 3-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب منذ أيام.

قبل انطلاق المران سمح الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش للاعبين بالتقاط الصور التذكارية مع الكأس وتهنئة بعضهم البعض، ثم التقط الجهاز الفني والإداري واللاعبين الصور التذكارية، ثم المجموعة التي خاضت المعسكر الأخير قبل لقاء السوبر .

وبعد نتهاء فقرة التصوير عقد الجهاز الفني جلسة بوسط الملعب هنأ فيها اللاعبين بالحصول على بطولة السوبر، وطالب الجهاز جميع اللاعبين بأن يكونوا علي قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم بعد الفوز بكأس السوبر، مشيراً إلى أن هذة البطولة تضعهم تحت مسؤلية كبيرة بين جميع الأندية .

كما طالب اللاعبين بغلق ملف أفراح السوبر والتركيز في الاستعداد للموسم الجديد وكيفية الظهور بمستوى مشرف يليق بإسم وسمعة نادي طلائع الجيش في ظل الدعم والمساندة اللامحدودة التي يلقاها اللاعبين والجهاز الفني والإداري من مجلس إدارة النادي .

البنك الأهلي
جهاز الرياضة العسكري عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق السوبر المصري طلائع الجيش السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB