موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدافع برينتفورد يحرم محمد صلاح من رقم قياسي مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

حرم مدافع فريق برينتفورد النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف التقدم لفريق ليفربول في اللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب “جريفين بارك” ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وانفرد محمد صلاح بحارس برينتفورد في الدقيقة 7 وسدد الكرة في المرمى ولكن انشقت الأرض ليخرج المدافع وينقذها من على خط المرمى ويحرم محمد صلاح من هدف التقدم.

ويبحث محمد صلاح عن رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد، حيث أحرز النجم المصري 101 هدف في الدوري الإنجليزي حتى الآن ويبحث عن التسجيل للمرة الأولى في شباك برينتفورد الوافد الجديد للبريميرليج والذي لم يسبق للنجم المصري أن لعب أمامه من قبل ليضمه إلى ضحاياه .

محمد صلاح هز شباك جميع الأندية التي لعب أمامها في الدوري الإنجليزي باستثناء سوانزي سيتي وسندرلاند كانت شباكهما عصية على الفرعون المصري ولم يتمكن مو من التسجيل في مرمى الفريقين اللذان هبطا للدرجة الأولى موسم 2017 – 2018 دون أن يضع "مو" بصمته.

أحرز محمد صلاح أهدافا في مرمى 25 فريقا بالدوري الإنجليزي خلال المواسم الماضية حيث يتصدر فريق وست هام يونايتد قائمة الأندية التي استقبلت أكبر عدد من الأهداف بتوقيع النجم المصري بعدما سجل 9 أهداف، ثم يأتي بورنموث وواتفورد برصيد 8 أهداف وأرسنال وساوثهامتون واستقبلت شباك كلا منهما 7 أهداف من توقيع الفرعون المصري.

ولم تكن شباك كبار البريميرليج بعيدة عن أعين محمد صلاح حيث سجل في شباك مانشستر سيتي 4 أهداف وتشيلسي 3 ومانشستر يونايتد مرتين.

وخلال 163 مباراة خاضها محمد صلاح في مشواره بالدوري الإنجليزي مع ليفربول وتشيلسي أحرز مو 101 هدف في شباك 27 فريقا من أصل 28 سبق له اللعب أمامهم... فهل ينضم الوافد الجديد برينتفورد إلى قائمة ضحايا الفرعون المصري أم ستبقى شباكه عصية حتى إشعار آخر.

 

البنك الأهلي
مدافع فريق برينتفورد محمد صلاح تسجيل هدف التقدم فريق ليفربول من الدوري الإنجليزي السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB