موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. انطلاق أول تدريب على منظومة التعليم الجديدة للصف الرابع الابتدائي بالغربية

أول التدريبات على منظومة التعليم الجديدة بالغربية
أول التدريبات على منظومة التعليم الجديدة بالغربية

عقدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية اليوم أولى التدريبات على منظومة التعليم الجديدة للصف الرابع الابتدائي، والتي تتم بالتعاون مع شركة ديسكفري للتعريف بالمفاهيم الجديدة وآليات التعلم الرقمي في العلوم والرياضيات والدراسات.

ويأتي ذلك في إطار سعي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى بناء مجتمع تعليمي مصري جديد قائم على المشاركة والتعاون وتبادل الخبرات لنشر ثقافة النظام التعليمي الجديد لتأسيس كفاءات وطنية في مجالات المناهج والتدريس والتقويم وفق رؤية مصر 2030 م.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن ذلك يأتي بالتزامن مع استمرار المنظومة التعليمية الجديدة ووصولها لمحطة الصف الرابع الابتدائي والذي سيتم تطبيقه بجميع مدارس الجمهورية للعام الدراسي2021 – 2022 وفق المناهج المطورة علي مستوي الإدارات التعليمية العشرة تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وأكد وكيل التعليم بالغربية أن تلك المبادرة التي تستهدف التعليم الابتدائي، ومسئولي التدريب، وموجهي العموم، وذلك عبر القاعات الافتراضية بالمديريات والإدارات التعليمية التابعة، حيث تستمر فعاليات التدريب من اليوم وحتى الرابع من أكتوبر القادم.

 

كما حضر التدريب مدير عام التعليم العام، ومسئولي المرحلة الابتدائية وسفراء التغيير بالمرحلة، وإدارة التدريب والتطوير التكنولوجي، وموجهي عموم المواد الدراسية بالمديرية والإدارات التعليمية العشر.

البنك الأهلي
وكيل التعليم بالغربية مبادرة تدريبات منظومة التعليم الصف الرابع الابتدائي تحسين الخدمات التعليمية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB