موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. محمد الشناوي طلب الرحيل عن الأهلي لهذا السبب

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف سيد السويركي، مدرب حراس مرمي فريق طلائع الجيش، مفاجآة عن محمد الشناوي، حارس مرمي فريق الأهلى، بعد انضمامه للقلعة الحمراء فى عام 2017.

وقال السويركي فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة ":"TEN "محمد الشناوي فى عام 2017 طلب الرحيل عن النادي الأهلي بعد انضمامه بسبب عدم المشاركة ولكنه استمر وأصبح رقم 1 فى مصر وأفريقيا خلال الفترة الحالية".

وأضاف: "الشناوي لعب فى فريق طلائع الجيش وبتروجت قبل الانتقال إلى النادى الأهلى وكان بدايته صعبة للغاية بسبب خروج المارد الأحمر من البطولة العربية أمام الفيصلي حينذاك ولكن بسبب اصراره تألق بعد ذلك عقب حصوله على الفرصة رغم رغبته فى الرحيل".

وأكد سيد السويركي، أن محمد بسام، حارس مرمي كبير للغاية وقدم مباراة على أعلى مستوى خاصة فى ركلات الترجيح.

وقال السويركي "محمد بسام تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية وأبرزها من النادى الأهلى والإسماعيلي ولكن رئيس نادى طلائع الجيش يرفض رحيله وطلب استكمال عقده لنهاية الموسم المقبل".

وأضاف: "محمد الشناوي رقم 1 فى مصر، ومن الصعب أى حارس أن يلعب عليه فى النادى الأهلى أو منتخب مصر، ونصحت محمد بسام بالانتقال إلى نادٍ يعطيه فرصة اللعب أساسيًا".

البنك الأهلي
مباراة الأهلي اخبار النادي الاهلي alahly النادي الاهلي بيتسو موسيماني الاهلي اليوم اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم الدوري المصري محمود الخطيب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB