موقع السلطة
الجمعة، 22 أكتوبر 2021 09:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. بيرسي تاو يسبب أزمة كبيرة للأهلي في «فيفا»

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تشهد الفترة الحالية أزمة بين الأهلي، والاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، بسبب بيرسي تاو لاعب القلعة الحمراء الجديد.

وعلم السُلطة من مصادره الاتحاد الجنوب أفريقي سوف يتقدم بشكوى ضد النادى الأهلى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسب رفض إدارة النادي الاهلي إرسال لاعب الفريق الأحمر بيرسي تاو إلى معسكر منتخب الأولاد بسب استمرار إصابته بتمزق بالعضلة الضامة.

وأضاف المصدر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سوف يجبر الأهلى على إرسال تاو إلى معسكر المنتخب الجنوب أفريقي، وذلك وفقًا للوائح التى لا تعطى الحق لأي نادٍ أن يمنع أى لاعب من الانضمام إلى صفوف منتخب بلاده إلا في حالة وضع بلده ضمن القوائم الحمراء الخاصة بانتشار فيروس كورونا الوبائى.

وخسر النادي الأهلي، بطولة السوبر المصري، بركلات الجزاء الترجيحية، أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-3، بعدما انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وسط سيطرة كاملة للأهلي ودفاع منطقة منظم من المنافس للحفاظ على نظافة شباكه.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إنبي، المقرر لها في الثامنة من مساء السبت المقبل، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والتي ستقام على ستاد الإسكندرية.

وسوف يلتقي الفائز من مباراة الأهلي وإنبي، مع الفائز من مواجهة سموحة وبيراميدز في دور الـ 8 من منافسات بطولة كأس مصر، يوم الأربعاء المقبل على ستاد السويس الجديد في الثامنة مساءًا.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
بيرسي تاو تاو الأهلي جنوب إفريقيا رياضة السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB