موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 04:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

ميكسوني بعد خسارة السوبر: لم نحصل على النتيجة التي أردناها

ميكيسوني
ميكيسوني

عبرلويس ميكيسوني الوافد الجديد إلى النادى الأهلي، عن سعادته بمشاركته الأولى بقميص المارد الأحمر، أمام طلائع الجيش، أول أمس الثلاثاء، في بطولة كأس السوبر المصري، والذي انتهت بتتويج الفريق العسطرى للقب بركلات الترجيح 3-2، وسط صدمة كبيرة من الجماهير الأهلوية.

واستعان الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، بـ لويس ميكيسوني كبديل أمام طلائع الجيش، التى توج الأخير بأول لقب فى تاريخه.

وكتب ميكيسوني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام: "سعيد بخوض أول مباراة رسمية لي مع الأهلي، على الرغم من أننا لم نحصل على النتيجة التي أردناها، وسنقوم بعمل أفضل في المرة القادمة".

وانضم ميكيسوني إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من نادي سيمبا التنزاني لتدعيم خط هجوم الأحمر الفترة المقبلة.

وفى سياق متصل، قررت ادارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

وقال الأهلي في بيان رسمي :"انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
خسارة الاهلى السوبر المصري ميكسونى الاهلى السوبر المصري طلائع الجيش

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB