موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مران الزمالك.. جلسة بين كارتيرون واللاعبين وتألق السعيد

مران الزمالك
مران الزمالك

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسات مع لاعبي الفريق خلال التدريب المسائي الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب.

ومنح المدير الفني للزمالك، اللاعبين بعض التعليمات لتطبيقها في التدريب، كما شرح كارتيرون بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة في المباريات الرسمية.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة لتدريب اللاعبين على استغلال الكرات العرضية، واستعان المدير الفني للفريق بكل اللاعبين الذين يشاركون في مركزي الظهير الأيمن والأيسر لرفع الكرات العرضية خلال هذه الفقرة، وظهر لاعبو الزمالك بصورة جيدة في هذه الفقرة.

السعيد وعاشور وزيزو يتألقون في التدريبات

وشهد التدريب المسائي للفريق، تألق كل من: عمر السعيد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، وظهر ثلاثي الزمالك بمستوى متميز في التدريب اليوم.

كما خصص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق بتخصيص فقرة تدريبات بدنية بعد ذلك، وأدى اللاعبون تدريبات الجري الخفيف حول الملعب قبل بدء التدريبات الفنية والخططية.

 

البنك الأهلي
كارتيرون الزمالك مران الزمالك اخبار الزمالك زيزو السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB