موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حدادًا على رحيل المشير طنطاوى.. تأجيل المؤتمر الصحفي للمهرجان القومي للمسرح

المشير طنطاوي
المشير طنطاوي

قررت إدارة مهرجان القومي للمسرح فى دورته الـ 14، برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل، تأجيل المؤتمر الصحفي للمهرجان تنفيذًا لقرار الحداد على الراحل المشير طنطاوي الذي ينتهي يوم الخميس 23 سبتمبر.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي بعد غد الخميس، في الساعة السابعة مساءً بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة، وذلك بدلًا من غدٍ الأربعاء.

ويشهد المؤتمر حضور الفنان يوسف إسماعيل رئيس المهرجان، والفنان إسماعيل مختار مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح، والفنان محمد رياض والناقد جرجس شكري، وأعضاء اللجنة العليا للمهرجان وبعض الفنانين المكرمين بالمهرجان.

مهرجان القومى للمسرح بدورته الـ14

وفى سياق متصل، يعلن المؤتمر تفاصيل الدورة الجديدة من المهرجان، وإعلان عدد العروض المشاركة وكيفية وآلية اختيارها، كما سيتم الكشف الفنانين المقرر تكريمهم خلال حفل الافتتاح، وكشف تفاصيل المحور الفكري، وأهم الإصدارات وأسماء مؤلفيها، بالإضافة للكشف على أعضاء لجنة التحكيم.

يُشار إلى أن اللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح، في دورته الرابعة عشرة، للعام 2021، برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل، والتي من المقرر انعقادها خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 9 أكتوبر المقبلين.

البنك الأهلي
مهرجان القومي للمسرح المصري اخبار الفن أخبار المشاهير الفن تأجيل مؤتمر الصحفى لمهرجان القومى للمسرح المشير طنطاوي يوسف إسماعيل السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB