موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. إلغاء المظاهر الاحتفالية في السوبر حدادًا على وفاة المشير طنطاوي

المشير طنطاوي
المشير طنطاوي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إلغاء أي مظاهر احتفالية في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش بستاد الجيش ببرج العرب حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين، كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد نعى المشير محمد حسين طنطاوي، الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر الجميل وإنا لله وإنا إليه راجعون.

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ ينعي الفقيد الكبير يستلهم من سيرته مآثره الخالدة في حب الوطن، وبذل كل غال في سبيله وتشجيعه للرياضة المصرية وكرة القدم وقد كان أحد داعميها وسببا في نهضتها وتفوقها.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب.

ويتواجد الأهلي في بطولة السوبر باعتباره بطلا للدوري وكأس مصر العام قبل الماضي، بينما يشارك طلائع الجيش باعتباره وصيفا لبطولة كأس مصر النسخة الماضية.

وهناك رغبة كبيرة من جانب الأهلي أن يحقق لقب السوبر المحلي للمرة الـ 12 في تاريخه، بعدما فقد سوبر العام الماضي لحساب الزمالك بركلات الترجيح وهي المباراة التي أقيمت في الإمارات، بينما يأمل طلائع الجيش تحقيق لقبه الأول على مدار تاريخه حيث لم يسبق للفريق العسكري التتويج بأي لقب.

البنك الأهلي
الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد السوبر المحلي موقف السوبر المحلي الأهلي وطلائع الجيش الاهلى طلائع الجيش المشير طنطاوي
tech tech tech tech
CIB
CIB