موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 03:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. 21 إصابة في حادث أتوبيس الإسكندرية

اتوبيس الإسكندرية
اتوبيس الإسكندرية

أصيب 21 شخصا في حادث تصادم، وقع فجر اليوم بين أتوبيس سياحي «سوبر جيت» مع سيارة شركة نهضة مصر للنظافة، على طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي بمنطقة مرغم غرب المدينة في نطاق شركة بتروجيت وكوبري البترول. 

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود بلاغ حادث تصادم أتوبيس رحلات «سوبر جيت» غرب الإسكندرية، حيث انتقل ضباط القسم و10 سيارات إسعاف نظراً لكثرة المصابين، حيث إن الأتوبيس سعته 50 فردا.

جرى نقل المصابين إلى مستشفيات جمال حمادة للعلاج، بينما يقبع السائق والمشرف في حالة خطرة نتيجة التصادم بين الأتوبيس وسيارة شركة نهضة مصر.

وشهد الأتوبيس تدميرا كاملا للواجهة الخاصة به نتيجة اصطدام السيارات المقابلة له وهو ما سبب خسائر مادية وبشرية كبرى نتيجة الحادث.

ووفقاً لرويات شهود العيان، فإن السائق قد غفلت عيناه أثناء القيادة ما ترتب عليه جنوح الأتوبيس إلى البر الثاني حيث اصطدم بسيارة نقل تابعة لإحدى شركات النظافة، ما سبب صدمة للسيارات القادمة في الاتجاه الآخر التي اصطدمت بالتتابع، بينما كانت الحادثة الكبرى في اصطدام واجهة الأتوبيس التي سببت دخول السائق والمشرف في حالة خطرة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الإسكندرية حوادث الإسكندرية حادث اتوبيس الإسكندرية أتوبيس الإسكندرية طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى القاهرة الإسكندرية الصحراوى بتروجيت مديرية أمن الإسكندرية العامرية

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB