موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

ضبط سائق توك توك تعدى بالسب على قائد أتوبيس في الإسكندرية

توك توك
توك توك

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بتعدي سائق مركبة توك توك، بالسب والقذف على سائق أتوبيس نقل عام بطريق إسكندرية مطروح بمنطقة الهانوفيل بدائرة قسم شرطة الدخيلة لخلاف على أولوية المرور.

من خلال الفحص والتحري تم تحديد قائد مركبة التوك توك، مقيم بدائرة القسم؛ لذا تم استدعائه عقب تقنين الإجراءات، حيث أقر من خلال مواجهته بما ورد في المحضر، بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف على أولوية المرور.

وبهذا تنجح الأجهزة الأمنية فى مواصلة تحقيق رسالتها وتوطيد دعائم الأمن وترسيخ هيبة القانون، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تواصل أجهزة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كل صور الخروج على القانون.

وفي سياق آخر أسفرت جهود الحملات الأمنية خلال أسبوع عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: في مجال قضايا التهرب الضريبي: ضبط 2603 قضية، وضرائب عامة وتهرب من الضرائب على القيمة المضافة، وجمارك وحماية أموال وممتلكات الدولة المستردة وتهرب من الضرائب العقارية والملاهي، وتنفيذ أحكام وتحرى مدين بمبالغ مالية بلغت 11 مليار جنيه قيمة تعاملات مالية مخفاة لم يقم الممولين بإخطار مصلحة الضرائب بها، وجارٍ فحصها فنيًا بمعرفة المصلحة لاستيداء الضرائب المستحقة عليها.

البنك الأهلي
التعدى بالسب والقذف توك توك طريق أسكندرية الهانوفيل وزارة الداخلية السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB