موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

زوجة نضال الشافعي بعد خروجه من العمليات: ادعوا له

نضال الشافعي
نضال الشافعي

خضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية للمرة الثانية، اليوم الاثنين، بعد تعرضه لأزمة صحية في الفترة الماضية، نتيجة إصابته بانفجار بالزوائد القولونية، الناتج عن انفعاله الشديد خلال خلافه مع منتج فيلم ميني بار.

قالت هند محمد علي، زوجة نضال الشافعي، إن زوجها خرج من العمليات ويمكث بالمستشفى، مشيرة إلى أن الأطباء قالوا لها إنهم سيخبرونها بوضعه الصحي بعد 48 ساعة.

أضافت زوجة نضال الشافعي: الـ 48 ساعة المقبلين مهمين جدًا أرجو من الجمهور الدعاء له، مشيرة إلى أن العملية تعد تكملة للعملية الأولى التي خضع لها، مبينة أن هناك جزءًا بالقولون به فتح لذلك خضع للعملية لغلقه.

نضال الشافعي يطلب الدعاء له

نضال الشافعي طالب من الجمهور الدعاء له، قبل خضوعه للعملية، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ كتب: من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا إن شاء الله، اللهم اشفني واشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجلًا غير آجل.

تفاصيل مرض نضال الشافعي

سبق أن تحدث نضال الشافعي، في تصريحات لـ القاهرة 24، عن طبيعة مرضه بعد دخوله المستشفى، مبينًا أنه كانت هناك بعض الزوائد القولونية التي انفجرت إحداها في التصوير، بعد انفعاله على أحد صُنّاع العمل، ما أدى حينها إلى خروج بعض الإفرازات الشديدة نتاج هذا الانفجار، وبعدها دخل المستشفى على الفور.

نفى أيضًا نضال الشافعي ما تم تداوله حول انفجار جزء من القولون، موضحًا: لو كان القولون انفجر لقدر الله ما كنتش استحملت، أنا رجعت من الموت كنت هتشل والله، بحمد ربنا إني قمت منها بالسلامة وبطمن جمهوري.

البنك الأهلي
نضال الشافعي الفنان نضال الشافعي مرض نضال الشافعي زوجة نضال الشافعي الحالة الصحية لنضال الشافعي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB