موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماذا قدم ثلاثي الفراعنة المحترفين أوروبيًا قبل الانضمام لـ معسكر المنتخب؟

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تألق عمر مرموش، مهاجم فريق شتوتجارت الألماني، بشكل ملحوظ مع فريقه، في مباراتهم أمام فريق بايرن ليفركوزن، اليوم الأحد، في منافسات الدوري الألماني الممتاز.

وقدم لاعبنا المصري، عمر مرموش، مستوى مميزًا، خلال مباراة فريقه أمام فريق بايرن ليفركوزن، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الألماني الممتاز، التي انتهت بفوز فريق ليفركوزن بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

ووقع اختيار، كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب الوطني على لاعب فريق شتوتجارت، عمر مرموش، بسبب مستواه الجيد في الدوري الألماني، وكونه أحد اللاعبين المحترفين في الدوريات الخمس الكبرى لخوض المعسكر القادم للمنتخب المصري.

أرقام عمر مرموش في ألمانيا

ولعب عمر مرموش في ثلاثة فرق بالدوري الألماني الممتاز "البوندزليجا"، وهم فريق سانت باولي وفريق فولفسبورج وفريق شتوتجارت.

وجاءت أرقام عمر مرموش بالدوري الألماني على النحو التالي:

مع فريق سانت باولي شارك في 21 مباراة، في الدوري الألماني بالدرجة الثانية، وأحرز 7 أهداف وصنع 2 اخرين.شارك مع فريق فولفسبورج في 8 مبارايات، في الدوري الألماني الممتاز، وأحرز هدف وحيد، وصنع اخر.مع فريق شتوتجارد شارك في مباراتين، في الدوري الألماني الممتاز، وأحرز هدف وحيد.

أرقام مصطفى محمد مع جالطة سراي

وشارك، اليوم، لاعبنا المصري مصطفي محمد، مهاجم فريق جالطة سراي التركي، في مباراة فريقه أمام فريق ألانيا سبور، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري التركي الممتاز، خلال الشوط الثاني، حيث تم دخوله في الدقيقة 46 إلى ملعب المباراة، والتي انتهت بفوز فريق ألانيا سبور بنتيجة هدف نظيف.

شارك في 20 مباراة بالدوري التركي الممتاز، أحرز خلالهم 8 أهداف.وشارك في مباراة واحدة بكأس تركيا، أحرز خلالها هدف وحيد.كما شارك في 5 مباريات بالدوري الأوربي، أحرز خلالهم هدف وحيد.لعب في مبارتين بدوري أبطال أوروبا، لم يحرز أهداف.

وكان مصطفى محمد، تم استدعائه صباح اليوم، ضمن قائمة المحترفين المبدئية، للمنتخب المصري الوطني، استعدادا لمعسكر ليبيا المقبل.

في السياق ذاته، شارك أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق قونيا سبور التركي، في تعادل فريقه أمام فريق جيرسون سبور، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري التركي الممتاز، تعادلًا سلبيًا على ملعب فريق جيرسون سبور.

أرقام أحمد حسن كوكا

خاض نجمنا أحمد حسن كوكا، مسيرة احترافية مميزة في الدوري البرتغالي واليوناني والتركي، وجاءت أرقامه على النحو التالي:

شارك مع فريق ريو أفي البرتغالي، في 34 مباراة وأحرز خلالهم 14 هدف.لعب مع فريق سبورتينج براجا، في 79 مباراة وأحرز خلالهم 12 هدف وصنع ثلاثة أخرين.أحمد حسن كوكاشارك مع فريق أوليمبياكوس اليوناني، في 79 مباراة وأحرز خلالهم 31 هدف وصنع 5 أخرين.شارك مع فريق قونيا سبور التركي، في مباراتين ولم يحرز أي هدف وصنع هدف وحيد.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة المحترفين المبدئية، المستدعين إلى مباراتي مصر وليبيا شهر أكتوبر المقبل، والتي ضمت أحمد حسن كوكا.

البنك الأهلي
عمر مرموش مصطفى محمد منتخب مصر كيروش احمد حسن كوكا السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB