موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

النصر السعودي يتفاوض مع كوزمين أولاريو لتدريب الفريق

النصر السعودي
النصر السعودي

قال مصدر داخل نادي النصر السعودي، إن المدرب الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني الأسبق لنادي الهلال وشباب الأهلي دبي الإماراتي، يقترب من تدريب الفريق خلفًا للبرازيلي مانو مينيز الذي أقيل منذ قليل.

وتمت إقالة مينيز عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام نظيره اتحاد جدة في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المصدر، إن ممثل من نادي النصر ذهب للتفاوض مع المدير الفني الروماني، كوزمين أولاريو، لتولي المسؤولية الفنية للفريق، بعد إقالة المدرب مانو مينيز، اليوم الأحد.

وخاض كوزمين من قبل فترة تدريبية في السعودية، حيث درب نادي الهلال لمدة عامين من 2007 حتى 2009، وبعدها درب المنتخب السعودي الأول من عام 2014 إلى 2015.

ويحتل العالمي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022 برصيد 6 نقاط، ويواجه منافسه فريق الباطن، ضمن مواجهات الجولة السادسة، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 5:25 بتوقيت القاهرة والساعة 6:25 بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد جامعة الملك سعود مرسول بارك.

البنك الأهلي
النصر النصر السعودي كوزمين كوزمين أولاريو دوري كأس الأمير السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB